إطلاق موقع “كتاكيتي” التعليمي للاطفال

إطلاق موقعا جديدا لشركة التقنيات الحديثة خاصا بالأطفال من سن 3-12 عاما، والذي يلبي احتياجهم بمجموعة كبيرة من البرامج التعليمية بأسلوب خاص وترفيهي يحقق لهم أعلى الاستفادة والاستمتاع.
وقد تميزنا في تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني وخاصة الأطفال والريادة بعدة مجالات منذ أن أنشأت، وكنا من أوائل الشركات في فلسطين في هذا المجال، أردنا أن يحلق أطفالنا ويتجاوزوا الحدود والحصار وكل الصعاب ليس فقط هم ولكن كل أطفال العالم العربي والعالم وهم يتابعون إنجاز هذه الشركة المتميز على شبكة الانترنت.
“موقع كتاكيتي” يمكنك الاشتراك بسهولة فيه لكي تستفيد من كم هائل من المعلومات الجميلة والرائعة حيث أرادنا أن ننظم العملية وتزيد اهتمام الأسرة لكي يستفيد الطفل بهذا المشروع المتكامل.
ويقول المهندس راسم مشتهى المدير العام للشركة بأن هذا التصميم تم بعقول فلسطينية بارعة وبتحدٍ فولاذي للحصار والصعاب، لاسيما وأن المشرف العام لهذا المشروع هي نادرة مشتهى التي منّ الله تعالى عليها بقدرات من أجل إنتاج هذا المشروع ليخدم الأطفال ليس في فلسطين والوطن العربي فحسب، بل لكل بقعة من العالم يتواجد فيها الجاليات العربية.
كما أن مصممة الموقع حصلت العام الماضي على جائزة التميز والإبداع على مستوى الوطن من مجموعة الاتصالات الفلسطينية نظرا لإنجازاتها المبدعة والمتميزة ومثابرتها الحثيثة في خدمة وطنها وشعبها.
وأضاف المهندس راسم مشتهى إلى أن فكرة تطوير موقع “كتاكيتي” للأطفال جاءت من منطلق استراتيجيات شركة التقنيات الحديثة التي تؤمن إيمانا قاطعا بأن الأطفال هم عماد الأمة ومستقبلها.
وأكمل بأن من الأهداف الرئيسة لهذا المشروع هي إتاحة الفرصة للأطفال ليمارسوا التعلم الذاتي بأسلوب شيق، وكذلك يساعد كتاكيتي في تطوير طريقة تفكير الطفل من خلال مجموعة من البرمجيات التي تعمل على تنمية القدرات والقدرة على الإبداع لدى للأطفال.
من جهته أشار إياد أبوشعبان مدير التسويق في شركة التقنيات الحديثة أن “كتاكيتي” يوفر أكثر من مائة برنامج في كافة المجالات تتيح المجال والفرصة للأطفال للاطلاع على طبيعة وقوة هذه البرمجيات قبل الاشتراك في الموقع، وأن هناك اشتراكا بقيمة 1$ شهريا (واحد دولار فقط) لمن يرغب في أن يستخدم جميع البرامج التي تتجاوز 1500 برنامج.
كما يستطيع الطفل المشترك في الموقع أن يضيف أي عدد من الصور لتظهر على الصفحة الرئيسة للموقع.
وأضاف أنا هناك إمكانية وجود مكان للتواصل المباشر بين الأطفال المشتركين لتبادل الخبرات والثقافات المتنوعة في وقت واحد.
من الجدير ذكره بأن البرمجيات الموجودة على موقع كتاكيتي قد حازت على موافقة ومباركة وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير العديد من المشاريع الأخرى مثل نظام الأرشفة وإدارة الوثائق الإلكترونية، نظام مترو لمكاتب الصرافة، مجتمع التواصل العربي “تشبيك”، ومحرك البحث عبر الموبايل “شبيك” ونظام المسابقات الثقافية عبر الموبايل، ونظام إنشاء النماذج والاستبانات واستطلاعات الرأي الإلكترونية، ونظام إدارة المحتوى وتطوير مواقع الإنترنت “جروجز” ونظام إرسال الرسائل القصيرة للجميع.

Leave a comment