توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “MTC” و “JAWWAL PAY”

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “MTC” و “Jawwal Pay”

وقعت شركة التقنيات الحديثة “MTC” اتفاقية تعاون مشترك مع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني “JAWWAL PAY” لتمكين منصة “فواتيري” من الاستفادة من خدمات شركة JAWWAL PAY للأعمال، بحيث تتيح هذه الاتفاقية (لأصحاب العمل الحر “الفريلانسر” والمتاجر الإلكترونية وأصحاب صفحات الفيسبوك وإنستغرام) تحصيل أتعابهم ومدفوعاتهم من أي مكان في العالم عبر منصة فواتيري بطرق تقنية مبتكرة واستلامها من أي معرض أو موزع معتمد لشركة JAWWAL PAY في فلسطين.
تساعد منصة “فواتيري” أصحاب الأعمال الحرة “الفريلانسر” وأصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يواجهون صعوبة في عملية استلام أتعابهم ومستحقاتهم المالية من الداخل أو الخارج ايصال المبالغ المالية لهم بكل سهولة، حيث تمكّنهم المنصة من التسجيل فيها وترقية حسابهم ليصبح حساباً تجارياً (مرسل ومستقبل للأموال) وعمل مطالبة مالية أو فاتورة يرسلها المشترك إلى عميله ويحدد قيمة فاتورته والطريقة التي تناسب عميله لدفعها، وخلال لحظات من عملية الدفع تظهر الدفعة المالية في حسابه.
بمجرد وصول الأموال لمحفظة الفريلانسر أو التاجر فيمكنه طلب سحبها مباشرة بالطريقة التي تناسبه إما بتحويلها إلى محفظته في “JAWWAL PAY” أو طلب إرسالها إلى حسابه البنكي بحوالة بنكية أو تحويلها إلى حسابه في “PayPal” الأمريكية.
يشار إلى أن منصة “فواتيري” تقدم أدوات ربط كبوابة دفع لأي متجر إلكتروني من خلال توفير Plugins و API Key لمشتركيها.
علماً بأن منصة فواتيري https://www.bill.ps هي من إنتاج شركة التقنيات الحديثة MTC المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ عام 1987م.
كما تجدر الإشارة إلى أن منصة Jawwal Pay توفر مجموعة من الخدمات الخاصة بالشركات والأفراد، كتحويل الأموال دون الحاجة لوجود حسابات بنكية للمستقبلين سواء أفراد أو موردين، وتسديد الفواتير وشحن أرصدة الجوال وشراء بطاقات الديجيتال المختلفة.
تم نشر الخبر من قبل

Leave a comment