لقاء يجمع “PICTI” و “MTC”

زار وفد من شركة التقنيات الحديثة MTC مقر الحاضنة الفلسطينية لريادة الأعمال “بيكتي”، حيث تمثل وفد الشركة من السيدة/أشواق داود، السيد/م.محمد أبو قضامة، السيد/م. محمد سويدان، السيد/ م.طارق دخان، وقد كان في استقبالهم المهندسة/مجد أبو مدلله والمهندسة/نوال أبو سلطان.
قام وفد الشركة بعرض آخر المنتجات والخدمات التي قامت الشركة بتطويرها في الآونة الأخيرة وتحديداً منصة فواتيري لخدمة الفريلانسرز والرياديين وكذلك أصحاب المتاجر الإلكترونية، حيث أوضحوا للسادة في بيكتي طرق الاستفادة من منصة فواتيري والحلول الإبداعية التي توفرها المنصة من أجل حل مشاكل أصحاب العمل الحر والمتاجر الإلكترونية.
وأشادت المهندسة مجد أبو مدالله خلال الاجتماع بأهمية منصة “فواتيري” ومدى فاعليتها،وأكدت على قدرة المنصة بتوفير الحلول لمشاكل عديدة يواجهها أصحاب العمل الحر “الفريلانسرز” ورحبت بوجود منصة فلسطينية مثل “فواتيري” تتميز بسهولة عملها وتتمتع بالثقة والمصداقية.
وأضافت بأن هذا التعاون سيحدث فارق كبير لمساعدة الفريلانسرز والمتاجر الإلكترونية لتسهيل أعمالهم وتحقيق غاياتهم.
من جهتها رحبت المهندسة نوال أبوسلطان بهذه الزيارة وأكدت أنها تفخر بشركة التقنيات الحديثة التي تعتبر من الشركات المؤسسة لاتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية منذ العام 1999م، وأن شركة MTC تعتبر إضافة قوية لقطاع البرمجيات في فلسطين..
يشار إلى أن منصة “فواتيري ” https://www.bill.ps هي أحد مشاريع شركة التقنيات الحديثة MTC المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ عام 1987م.

Leave a comment