لقاء جمع “شركة الهمص لتكنولوجيا المعلومات والتدريب” و “MTC”

لقاء جمع “شركة الهمص لتكنولوجيا المعلومات والتدريب” و “MTC”
زار وفد من شركة التقنيات الحديثة MTC مقر شركة الهمص لتكنولوجيا المعلومات والتدريب الهمص للتدريب ، حيث تمثل وفد الشركة من السيدة/ أشواق داود، السيد/ م.محمد سويدان وقد كان في استقبالهم السيد/ م.عبد الله الهمص رئيس مجلس الإدارة والسيدة/ أ.نجاح الأشرم مديرة الشركة والسيد/ م.محمود جهاد رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات.
قام وفد الشركة بعرض منصة “فواتيري” https://www.bill.ps المتخصصة في خدمة الفريلانسرز والرياديين وكذلك أصحاب المتاجر الإلكترونية، حيث أوضح الوفد طرق الاستفادة من منصة فواتيري والحلول الإبداعية التي توفرها المنصة من أجل حل مشاكل أصحاب العمل الحر والمتاجر الإلكترونية.
وعبّر المهندس الهمص بترحيبه لهذا التعاون الذي سيحدث فارق كبير لمساعدة المتدربين في مجال العمل الحر بتسهيل أعمالهم وتحقيق غاياتهم.
وأشاد المهندس جهاد خلال الاجتماع بأهمية منصة “فواتيري” ومدى فاعليتها،وأكد على دور المنصة في توفير الحلول للعديد من المشاكل التي يواجهها أصحاب العمل الحر “الفريلانسرز” .
من جهتها رحبت الأستاذة الأشرم بوجود منصة فلسطينية مثل “فواتيري” تتميز بسهولة عملها وتتمتع بالثقة والمصداقية.
يشار إلى أن منصة “فواتيري ” https://www.bill.ps هي أحد مشاريع شركة التقنيات الحديثة MTC المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ عام 1987م.

Leave a comment