شركة التقنيات الحديثة تطور مشروع المتاجر الذهبية


عائلة مشتهى تطلق سوقها الإلكتروني “المتاجر الذهبية”

أطلقت عائلة مشتهى متجرها الإلكتروني الأول والأحدث من نوعه، وهو مشروع أطلق خصيصاً لشركات العائلة وأنسبائها وكذلك لأفراد العائلة الذين يمتلكون مهارات إبداعية وإنتاجية ويعملون من منازلهم لعرض منتجاتهم وخدماتهم عبر هذا السوق.

كان اختيار الاسم مرتبطاً بالذهب للدلالة على الأصل والنقاء فكان اسمه “المتاجر الذهبية” www.moshtaha.ps فكانت فكرة المشروع هي جمع شركات العائلة في سوق واحد لعرض خدماتهم ومنتجاتهم والبيع من خلاله إلكترونياً وزيادة حجم مبيعاتهم.

قامت شركة التقنيات الحديثة MTC ببرمجة وبناء النظام ليتناسب مع جميع المستخدمين، فتم إنشاؤه ليعمل على صفحات الويب وكذلك تم تجهيز تطبيقات المتجر ليعملوا على أنظمة الموبايل (Android & iOS).

حيث يمكن لكل شركة من شركات العائلة الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول لهذا السوق بصفتها “تاجر” للبدء بإضافة خدماتها ومنتجاتها وفق التصنيفات التي تم إعدادها مسبقاً.

كما يمكن للزوّار عامة الدخول للمتجر حيث سيجدون داخله كافة الشركات المسجلة والأصناف والمنتجات والخدمات التي تقدمها شركات وأفراد عائلة مشتهى وأنسبائهم، فيستطيع الزائر البحث عن أي صنف أو خدمة من خلال البحث عنها “كأي سوق إلكتروني موجود”، كما بإمكانه المقارنة بين مواصفات وأسعار الأصناف والخدمات الموجودة داخل هذا السوق الإلكتروني، ويستطيع معرفة اسم الشركة أو الشخص الذي يعرض هذا الصنف ويقدم هذه الخدمة.

كما يستطيع الزائر أيضاً اختيار (الصنف/الأصناف أو الخدمة/الخدمات) من خيار إضافتها لسلة المشتريات، وبعد ذلك يكمل العملية ويتابع حالة طلبه إلى أن يستلم الطلبية التي قام بشرائها.

من الجدير ذكره أن عائلة مشتهى تعتبر من أول العائلات التي امتلكت ديوان كمقر رئيس للعائلة، وكذلك الأولى في امتلاك موقع إلكتروني خاص بها، وهي أول من استخدمت خدمة الرسائل القصيرة SMS للتبليغ عن كل ما هو عاجل وبأسرع وقت، لذا تحرص العائلة أن تكون الرائدة والسباقة في جميع المجالات لتكون نموذجاً يحتذى به بين العائلات.

http://onelink.to/x8bz9a

لتحميل التطبيق سوق المتاجر الذهبية

Leave a comment