رسميا …”منصة فواتيري” تتأهل للمرحلة الثانية لجائزة القمة العالمية لمجتمع (WSIS 2023)

خبر صحفي
رسمياً .. “منصة فواتيري” تتأهل للمرحلة الثانية لجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS 2023)

غزة الأحد الموافق 04 ديسمبر 2022م
تلقت شركة التقنيات الحديثة بريداً إلكترونياً رسمياً لإبلاغها بتأهل مشروعها “منصة فواتيري” للمرحلة التالية لجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 2023 المنظمة برعاية الإتحاد الدولي للإتصالات.
“فواتيري” هي منصة إلكترونية وجدت خصيصاً لخدمة أصحاب الأعمال الحرة “الفريلانسرز” وأصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يواجهون صعوبة في عملية ترويج وعرض أعمالهم وتسويقها واستلام أتعابهم ومستحقاتهم المالية من عملائهم، حيث بإمكانهم عرض منتجاتهم وخدماتهم على متجر المنصة واستلام قيمتها بكل سهولة عبر تطبيق وموقع “فواتيري”، بحيث تحصل المنصة على عمولة مقابل عرض منتجاتهم وتسويقها وبيعها وتسليمهم باقي مبلغ البيع.
من الجدير ذكره أنه يمكن لمشتركي منصة “فواتيري” إصدار مطالبة مالية أو فاتورة من خلال المنصة وإرسالها إلى عميلهم مع تحديد قيمة الفاتورة ومبلغ الضريبة وطريقة الدفع المناسبة لهم من خلال العديد من الطرق المحلية والدولية ونذكر منها أمثلة ليست للحصر (Bank Of Palestine, Stripe, Visa, Master, PayPal, JawwalPay, PalPay, ApplePay, GooglePay).
وقد أعرب المهندس راسم فايز مشتهى المدير العام لشركة التقنيات الحديثة عن سعادته بهذا التأهل وشكر فريق العمل وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى منتجنا الفلسطيني ليكون قادراً على المنافسة في الأسواق الإقليمية والعالمية.
وأضاف م. مشتهى بأن هذا المشروع صمم خصيصاً لخدمة العاملين في مجال العمل الحر، ليمكنهم من عرض خدماتهم ومنتجاتهم وتحصيل أتعابهم من أي مكان في العالم من خلال المنصة.
وأردف قائلاً، إن هذا النوع من المشاريع يساهم مساهمة فاعلة في زيادة الدخل القومي ويعزز مفاهيم التنمية المستدامة بين فئة الشباب والخريجين الذين يواجهون بطالة عالية.
وركز المهندس مشتهى على أهمية اكتساب المهارات المتنوعة لدى الشباب والخريجين مما سيفتح لهم المجال واسعاً لإيجاد فرص عمل متعددة ومن خلال منصة فواتيري.
وعلق مدير التطوير في الشركة على أن المنصة متاحة عبر الإنترنت www.bill.ps وعبر التطبيقات الذكية على كل من جوجل بلاي وأبل ستور(Android/iOS).
يذكر أن شركة التقنيات الحديثة، تعتبر من أوائل شركات تطوير الأنظمة والبرمجيات في فلسطين منذ العام 1987، ولها العديد من البرمجيات والأنظمة التي تخدم السوق المحلي والعربي.

عن الجائزة،
إن القمة العالمية حول مجتمع المعلومات تشكّل منصة دولية رفيعة المستوى يتم من خلالها تنسيق الجهود بين مختلف دول العالم في كل ما يتعلق بمواضيع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمحتوى الرقمي. واليوم وبعد مرور حوالي 19 عاما على إعلان جنيف للمبادئ وخطة العمل والتي تم اعتمادها في شهر ديسمبر من العام 2003، تبرز أهمية الدور الذي لعبه المنتدى في إرساء الأرضية المشتركة لتكوين وصياغة رؤية عالمية واضحة محددة الأهداف على مستوى هذا القطاع. وقد ساهمت في تحقيق الأهداف السامية التي خرجت بها القمة والأهداف التنموية للألفية والتي بدورها تشكل إطار عام لتطوير المجتمعات المعرفية والتنمية المستدامة.

جائزة القمة العالمية WSIS 2023 هي مسابقة عالمية لاختيار أفضل التطبيقات والمحتويات الإلكترونية، وهي تهدف إلى تقليل الفجوة الإلكترونية بين دول العالم، وتضم المسابقة ممثلين عن 168 دولة من مختلف قارات العالم.
لمزيد من المعلومات
زورونا www.bill.ps

شركة التقنيات الحديثة
راسم مشتهى
general manager
mtcg@mtcgaza.com
+972599408843

Leave a comment